انطلق في مغامرة للبحث عن ون بيس
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تقرير عن انيوشا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ABCDEFG
قرصان متقدم
قرصان متقدم
avatar

النشاط : 432
المعرفة : 2021
تاريخ الانضمام : 06/01/2015
العمر : 18

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: تقرير عن انيوشا    الأربعاء يناير 21, 2015 1:47 am


[b]سلسلة مانغا ومسلسل انمي من تأليف الكاتبة روميكو تاكاهاشي. تدور احداث القصة حول طالبة في المرحلة الثانوية والتي لها القدرة على السفر عبر الزمن (كاجومي)، ونصف شيطان (اينوياشا)، وراهب منحرف (ميروكو)، وثعلب شيطاني صغير (شيبو)، وقاتلة الشياطين (سانقو)، إضافة إلى القطة الشيطانية كيارا في فترة سينقوكو محاولين العثور على اجزاء جوهرة الارواح الاربعة (شيكونو تاما) وإبقائها بعيدة عن ايدي الاشرار، وخاصة ناراكو .





تبدأ احداث القصة في اليابان الاقطاعية مع اينوياشا نصف الشيطان (هانيو) سارقاً جوهرة الارواح الاربعة (الجوهرة المقدسة)، وهي جوهرة يمكنها مضاعفة قوة اي شخص بشكل هائل بمجرد ابتلاعها، من احدى القرى. لم يبتعد اينوياشا من تلك القرية قبل ان اطلقت عليه كيكيو (حارسة القرية) سهماً مقدساً قيده إلى قوشينبوكو (شجرة الاعمار/ الشجرة المقدسة) في غابة قريبة من القرية. كيكيو التي أُصيبت إصابة بليغة (بفعل ناراكو) امرت شقيقتها الصغرى كاييدي بحرق الجوهرة مع جثتها لتمنع وقوعها في ايدي الاشرار.







في طوكيو الحديثة، تسير كاجومي هيقوراشي في طريقها الى المدرسة لكنها تجد أخيها سوتا عند باب معبد العائلة (شينتو) محاولاً إيجاد القطة بويو، عندها تدخل كاقومي المعبد وتجد بويو وفي تلك الاثناء تخرج عقربة شيطانية عملاقة من بئر في وسط المعبد وتسحب كاقومي الى داخل البئر في محاولة منها للحصول على الجوهرة المقدسة الموجودة في جسم كاقومي دون علمها، وبذلك تسافر كاقومي عبر الزمن للمرة الاولى.




كاجومي



دون علم منها عن مكانها، سارت كاقومي في الغابة القريبة من البئر إلى ان رأت الشجرة من بعيد فسارت نحوها مسرورة لاعتقادها بأنها قد وجدت منزلها ولكن سرعان ما تكتشف انها كانت مخطئة فبعد وصولها إلى الشجرة ترى اينوياشا مقيدا إلى الشجرة وهو في سبات عميق فتقترب منه عندها يصل عدد من اهل القرية ويهاجمون كاقومي ظناً منهم انها جاسوسة من قرية اخرى فيمسكون بها ويأخذونها إلى الكاهنة كاييدي (شقيقة كيكيو) التي تلاحظ الشبه الكبير بين كاقومي وكيكيو وتستنتج ان كاقومي ما هي إلا نسخة كيكيو المستقبلية.




تستضيف كاييدي كاجومي في منزلها وفي تلك الاثناء تهاجم العقربة الشيطانية كاجومي مجدداً فتتجه كاجومي نحو الشجرة المقدسة لتحرر اينوياشا ليقتل تلك العقربة الشيطانية، اثناء ذلك تقدم العقربة الشيطانية على جرح كاجومي واخراج الجوهرة المقدسة من جسدها وتبتلعها فتتضاعف قوتها، اينوياشا الذي يريد الحصول على الجوهرة ليصبح شيطاناً كاملاً يقتل تلك العقربة الشيطانية وبعدها تعيد كاييدي الجوهرة الى كاجومي حينها يحاول اينوياشا مهاجمة كاجومي للحصول على الجوهرة فتطوق كاييدي عنقه بقلادة من خرز سحرية (قلادة الاخضاع) لتحمي كاجومي من اينوياشا، كاجومي هي الوحيدة القادرة على تفعيل القلادة بمجرد ان تقول "اجلس" حيث تهبط القلادة إلى الارض ساحبة معها اينوياشا.



تجذب الجوهرة مزيداً من الشياطين، وخلال معركة ضد الغراب الشيطاني الذي ابتلع الجوهرة تتحطم الجوهرة إلى اجزاء مبعثرة في ارجاء اليابان .




يحاول كلاً من كاجومي واينوياشا جمع اجزاء الجوهرة لإعادتها إلى حالتها الطبيعية،فيلتقون بالثعلب الشيطاني الصغير شيبو، والراهب المنحرف ميروكو، وقاتلة الشياطين سانقو، وقطة سانقو الشيطانية كيارا،الذين ينضمون إلى اينوياشا وكاجومي ، وفي اثناء رحلاتهم ومغامراتهم يلتقون بالعديد من الاصدقاء والاعداء بمن فيهم سيشومارو اخ اينوياشا الاكبر غير الشقيق،كيكيو التي أُعيدت إلى الحياة بواسطة المشعوذة اراسواي، ناراكو نصف الشيطان الذي تمكن من زرع الفتنة بين كيكيو واينوياشا قبل ان تختم كيكيو اينوياشا وتقيده الى الشجرة المقدسة وتموت، والذئب الشيطاني كوجا الذي يقع في حب كاجومي ويتشاجر باستمرار مع اينيوشا.



الشخصيات:



اولاً: مجموعة اينوياشا (الشخصيات الرئيسية):





كاجومي هيقوراشي:


مؤدية الصوت (اليابانية): ساتسوكي يوكينو، (الانجليزية): مونيكا ستوري.
كاجومي هي الشخصية الرئيسة في المانغا والانمي، شخصيتها رائعة وقلبها طيب ولكنها تتحول الى شخص خطير عندما تُستفز. كاقومي هي النسخة المستقبلية للكاهنة كيكيو المتوفية قبل 50 سنة من سفر كاجومي عبر الزمن للمرة الاولى، أُلقيت على عاتق كاجومي مسئولية حماية جوهرة الارواح الاربعة بعد ان قامت عن طريق الخطأ بتحطيمها .
تتطور مشاعر كاجومي نحو اينوياشا شيئاً فشيئاً، ولكاجومي قوة روحية عظيمة نظراً لكونها نسخة كيكيو المستقبلية.
كاجومي تعني: نسيج الخيزران.





اينوياشا(انسان كامل)



مؤدي الصوت: (الياباني) كابي ياماقوتشي، (الانجليزي): ريتشارد لان كوكس.
اينوياشا هو الشخصية الثانية في المانغا والانمي، وهو نصف شيطان (هانيو)، والده كان استغفر الله ربي واتوب اليهاً شيطانياً (اينو نو تايشو) ووالدته انسان (ايزايوي). ويتقلد سيف التيتسايقا وهو سيف ذو قوى عظيمة مصنوع من ناب والد اينوياشا. لديه قدرة هائلة على التجديد والشفاء من اصابات قد تكون قاتلة للبشر العاديون. ويستمد هذه القدرة من حقيقة كونه نصف شيطان. مع القمر الجديد من كل شهر يفقد اينوياشا قدراته الشيطانية ويتحول الى انسان كامل ويتحول لون شعره الى الاسود، وقبل ان يتعرف على اصدقائه الجدد كان يخفي نفسه في ذلك الوقت (ليلة تحوله إلى انسان كامل). احب اينوياشا الكاهنة كيكيو وبعد موتها ولقائه بكاجومي وقع في حب كاجومي.
اينيوشا يعني: الكلب الشيطاني،اينو: استغفر الله ربي واتوب اليه، ياشا: شيطان.






ميراكو:


مؤدي الصوت: (الياباني): كوجي تسوجيتاني، (الانجليزي): كيربي مورو
بوذي من المستويات الدنيا (هوشي)، راهب متجول سافر الى الريف ليؤدي بعض الخدمات كإبادة الشياطين ليكسب ما يعتاش عليه، يعاني ميروكو من لعنة وراثية الحقها ناراكو بجده مياتسو وانتقلت الى والد ميروكو ثم اليه، تلك اللعنة عبارة عن ثقب في يده اليمنى "كازانا" (نفق الرياح/ wind tunnel) والتي يمكنها جذب تقريباً اي شيء في طريقها. ويستخدمها ميراكو كسلاح قوي ضد الشياطين، ولكن ذلك الثقب يتسع مع مرور الوقت، اذا لم يتم ازالة اللعنة عن طريق قتل ناراكو فإن الثقب سوف يقضي على ميراكو تماماً كما حدث لوالده وجده.
سلوك ميروكو غير معهود من راهب، فهو كجده ضعيف امام النساء الجميلات، ودائماً ما يكرر سؤاله لهن عما اذا كن قادرات على ان ينجبن طفلا له ،مدعياً انه يريد التأكد من وجود ولي عهد له ليواصل السعي لقتل ناراكو إذا ما توفي ميروكو. رغم سلوكه المنحرف لديه قوى روحية عجيبة. ومع مضي الاحداث يعرب ميروكو عن حبه لسانقو ويطلب منها الزواج بعد ان ينتهوا من قتل ناراكو.
اسم ميروكو مأخوذ من الاله البوذي مايتريا.



شيبو
هو ثعلب صغير انضم اليهم و لكنه جبان و انيوشا دائما يضربه على
راسه وهو كثير التدخل في شؤون انيوشا الخاصة



سانقو
فتاة لطيفة و جميلة و هي قاتلة وحوش انضمت الى انيوشا للانتقام
لاهلها من ناراكو فقد قتلهم جميعا و لكنه ترك شقيقها على قيد الحياة
وهو يتحكم به و اسمه كوهاكو وهي تملك وحش يشبه القطة
تدعى كيارا


كوجا


هو ثعلب يتنكر بهيأ بشري وهو قائد قطعان كوروزوكو
وهو وسيم جدا
في البداية اختطف كاجومي ليحصل على الجوهرة منها و لانها تستطيع الشعور
بمكان الجوهرة و هو سريع جدا لان لديه قطعة من الجوهرة في ساقيه
ثم وقع في حب كاجومي و طلب الزواج منها
فغار انيوشا و هما دائما يتشاجران



ناراكو
شرير جدا و يحاول جمع اجزاء الجوهرة و قد كان في الماضي بشري يدعى اونيقومي احترق جسده
فانقذته كيكيو و وقع في حبها لذلك حاول التخلص من انيوشا وفي النهاية خدعهما
و اصبحا يكرهان بعضهما البعض و يريدان قتل بعضهما
وهو وسيم و خبيث




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

تقرير عن انيوشا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ركن الانمي :: تقارير الانمي-