انطلق في مغامرة للبحث عن ون بيس
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sɪℓvєя яɪℓєy
مسالم
مسالم
avatar

النشاط : 180
المعرفة : 495
تاريخ الانضمام : 29/11/2014

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 5:20 pm

الجزء الأول



البعض يعتقد ان روجر لم يعلن حربه علي حكومة العالم لانه كان يعاني من المرض ,انا أحترم أصحاب هذا الرأي ولكننا سوف اعيد طرح فرضية حول هذا الموضوع كنت قد نشرتها في بداية مشوار هذه الصفحة.

سوف أبد حديثي بكروكوس ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻟﻢ ﻳﻌﻄﻪ الكثير من متابعي الون ﺑﻴﺲ ﺍﻱ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ , ﺍﻧﻪ ﺑﻨﻈﺮﻱ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﻻ ﺗﻘﻞ ﺍﻫﻤﻴﺔ ﻋﻦ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺎﺕ , ﻭﺧﺎﺻﺔ ﻭﻧﺤﻦ ﻧﻌﻠﻢ ﺃﻧﻪ ﺃﺣﺪ ﺃﻓﺮﺍﺩ ﻃﺎﻗﻢ ﺭﻭﺟﺮ .
ﻛﺮﻭﻛﻮﺱ ﺃﻭﻝ ﺷﺨﺺ ﻳﻨﻄﻖ ﺑﺄﺳﻢ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﻩ ﺍﻟﻤﺨﻔﻴﺔ ﺍﻧﻬﺎ ( ﺭﺍﻓﺘﻴﻞ ) ﻗﺎﻝ ﻛﺮﻭﻛﻮﺱ ﻓﻲ ﺣﺪﻳﺜﻪ ﻣﻊ ﻃﺎﻗﻢ ﻗﺒﻌﺔ ﺍﻟﻘﺶ ﺍﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ , ﻗﺎﻝ ﻋﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﺳﻄﻮﺭﻳﻪ ﻭ ﺍﻧﻬﺎ ﻟﻢ ﻳﺼﻞ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺳﻮﻱ ﻣﻠﻚ ﺍﻟﻘﺮﺍﺻﻨﻪ , ﻭﻟﻜﻦﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﺍﻟﺼﺎﻋﻘﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺻﻌﻘﺘﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﻗﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﺍﻥ ﻏﺎﺩﺭ ﻃﺎﻗﻢ ﻟﻮﻓﻲ ﺍﻟﺮﻳﺪ ﻻﻳﻦ ((: ﺭﺑﻤﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻟﻘﺮﺍﺻﻨﻪ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﻧﺘﻈﺮﻧﺎﻫﻢ ﻟﺰﻣﻦ ﻃﻮﻳﻞ , ﻟﺪﻱ ﺷﻌﻮﺭ ﻏﺮﻳﺐ ﺣﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺟﻞ , ﻳﻘﺼﺪ ﻫﻨﺎ ﻟﻮﻓﻲ , ﺛﻢ ﺧﺘﻢ ﻛﻼﻣﻪ : ﻣﺎﺭﺃﻳﻚ ﺭﻭﺟﺮ )).
ﺷﺎﻧﻜﺲ ﻫﻮ ﻛﺬﻟﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺍﻟﺘﻘﻲ ﻣﻊ ﺭﺍﻳﻠﻲ ﻓﻴﻤﺎ ﺳﺒﻖ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺑﻮﻧﺪﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﺮﺍﻳﻠﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﻌﺮﻑ ﺷﺨﺼﺎ ﻳﺤﻤﻞ ﻧﻔﺲ ﺻﻔﺎﺕ ﺭﻭﺟﺮ .
ﺭﺍﻳﻠﻲ ﻫﻮ ﺃﻳﻀﺎ ﻗﺎﻝ ﻟﻠﻮﻓﻲ ﺃﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﺑﺄﻧﺘﻈﺎﺭﻩ ﻣﻨﺬ ﺃﻥ ﺃﺧﺒﺮﻩ ﺷﺎﻧﻜﺲ ﻋﻨﻪ .
ﺍﻟﻠﺤﻴﺔ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﻗﺎﻝ ﻟﺘﻴﺘﺶ ﻟﺴﺖ ﺃﻧﺖ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻨﺘﻈﺮﻩ ﺭﻭﺟﺮ .
ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﻥ ﺃﻗﻮﻝ ﺍﻥ ﺭﻭﺟﺮ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺍﻛﺘﺸﻒ ﺳﺮ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩ ﻟﻢ ﻳﻜﻤﻞ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻧﺤﻮ ﺗﺪﻣﻴﺮ ﺣﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ , ﻫﻨﺎﻙ ﺳﺒﺐ ﺩﻓﻌﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﺘﻮﻗﻒ , ﻻﺗﻘﻮﻟﻮﺍ ﻟﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﻫﺬﺍ ﻟﻴﺲ ﺳﺒﺒﺎ مقنعاا , ﻓﺸﺨﺺ ﻣﺜﻞ ﺭﻭﺟﺮ ﻭ ﻋﻈﻤﺘﻪ ﻟﻦ ﻳﻌﻴﻘﻪ ﺍﻟﻤﺮﺽ عن الانتقام لأجداده,فروجر أباد جيوشا لمجرد اهانتهم لطاقمه وهذا قاله جارب ولم أبتدعه من خياله,فكيف لا ينتقم لاجداده وحضارته, ﺭﻭﺟﺮ ﻳﻨﺘﻈﺮ ﺷﺨﺼﺎ ﻣﺎ ﻫﺬﺍ ﻣﺎﻗﺎﻟﻪ ﻛﺮﻭﻛﻮﺱ ﻭ ﺍﻟﻠﺤﻴﺔ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ , ﻟﻜﻦ ﻟﻤﺎﺫﺍ , ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﺎﺭﻭﺟﺮ ﻟﻢ ﺗﻘﻠﺐ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺭﺍﺳﺎ ﻋﻠﻲ ﻋﻘﺐ , ﺍﻟﻠﺤﻴﺔ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﻗﺎﻝ ﺍﻥ ﻣﻦ ﻳﺠﺪ ﺍﻟﻜﻨﺰ ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﺐ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺭﺃﺳﺎ ﻋﻠﻲ ﻋﻘﺐ , ﺍﻧﺖ ﻭﺟﺪﺗﻪ ﻳﺎﺭﻭﺟﺮ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻟﻤﺎذا لم ﺗﻔﻌﻞ ﺫﻟﻚ ؟ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﺗﻌﻠﻦ ﺣﺮﺑﻚ ﻋﻠﻲ ﺣﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ؟
ﺑﻞ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺮ ﺃﻧﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻋﺪﺍﻡ ﺭﻭﺟﺮ ﻭ ﺗﻔﺮﻕ ﻃﺎﻗﻤﻪ ﻟﻢ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﺃﺣﺪ ﺃﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﻄﺎﻗﻢ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﻓﺘﻴﻞ , ﻭﻛﺄﻧﻬﻢ ﻳﻨﺘﻈﺮﻭﻥ ﺷﺨﺼﺎ ﻣﺎ ﺃﺧﺒﺮﻫﻢ ﺭﻭﺟﺮ ﻋﻨﻪ ﻭ ﺃﻧﻪ ﺳﻮﻑ ﻳﺄﺗﻲ ﻳﻮﻣﺎ ﻣﺎ , ﻫﺬﺍ ﻣﺎﻳﻔﺴﺮ ﻗﻮﻝ ﻛﺮﻭﻛﻮﺱ : ﺭﺑﻤﺎ ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻟﻘﺮﺍﺻﻨﻪ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﻧﺘﻈﺮﻧﺎﻫﻢ ﻟﺰﻣﻦ ﻃﻮﻳﻞ .
ﻣﻦ ﻛﻞ ﻣﺎﺳﺒﻖ ﺃﺳﺘﻨﺘﺞ ﺍﻥ ﻃﺎﻗﻢ ﺭﻭﺟﺮ ﻟﻢ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﻣﻬﻤﺘﻪ ﺑﻌﺪ ﺑﻞ ﺍﻧﻬﻢ ﻓﻲ ﺧﻀﻢ ﺍﻟﺤﺪﺙ ,ﻳﻮﻣﺎ ﻣﺎ ﺳﻮﻑ ﻳﺘﺤﺮﻛﻮﻥ ﻟﻴﻜﻤﻠﻮ ﻣﺎﺑﺪﺃه ﺭﻭﺟﺮ , ﺳﻮﻑ ﻳﺘﺤﺮﻛﻮﻥ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺼﻞ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﻓﺘﻴﻞ ﻭ ﻳﻜﺘﺸﻒ ﺳﺮ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩ , ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺳﻮﻑ ﻧﻌﻠﻢ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﻳﻜﻤﻞ ﺭﻭﺟﺮ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﻲ ﻧﻬﺎﻳﺘﻪ .
ﺭﺍﻳﻠﻲ ﻗﺎﻝ ﻻ ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺑﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﺊ ﻳﺤﺪﺙ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﻤﺤﺾ ﺍﻟﺼﺪﻓﻪ !! ﻛﻞ ﺷﺊ ﻳﺤﺪﺙ ﺑﺴﺒﺐ!!! ﺍﻥ ﻗﺪﺭﻧﺎ ﻳﻈﻬﺮ ﺑﺒﻄﺎﺀ!!! ﺍﻳﺎﻥ ﻳﻜﻦ .. ﺍﻥ ﻟﻮﻓﻲ ﻛﻦ ﻳﺒﺪﻭ ﻋﻈﻴﻤﺎ ﺑﺘﻠﻚ ﺍﻟﻘﺒﻌﻪ أفضل ﻣﻦ ﺳﺎﺑﻘﻴﻪ!!! ﺭﺑﻤﺎ ﺍﺭﻏﺐ ﺑﺎﻟﻌﻴﺶ ﻟﻤﺪﻩ ﺍﻃﻮﻝ!!)
ﻣﺎﺫﺍ ﻳﻘﺼﺪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻳﻈﻬﺮ ﺑﺒﻄﺊ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﻳﻘﺼﺪ ﺍﻥ ﻟﻮﻓﻲ ﻫﻮ ﺍﻓﻀﻞ ﺷﺨﺺ ﺍﺭﺗﺪﺍﺀﺍ ﻟﻠﻘﺒﻌﻪ ﺍﻟﻘﺸﻴﻪ ﻫﻞ ﻟﻮﻓﻲ ﺍﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺭﻭﺟﺮ ؟ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﻳﻘﺼﺪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻗﺎﻝ ﺍﺭﻏﺐ ﺑﺎﻟﻌﻴﺶ ﻟﻤﺪﻩ ﺍﻃﻮﻝ ؟؟؟؟ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﻭﺍﻟﻐﺎﺯ ﻣﺜﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺭﻳﻠﻲ .
ﺟﻮﻝ ﺩﻱ ﺭﻭﺟﺮ ﻛﺎﻥ ﻳﻨﺘﻈﺮ ﺷﺨﺺ ﻟﻴﺤﻘﻖ ﺃﻣﺮ ﻣﺎ ﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﻳﺤﻘﻘﻪ ﺭﻭﺟﺮ ﻧﻔﺴﻪ !
ﺇﺫﺍ ﻣﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻷﻣﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﻳﺤﻘﻘﻪ ﺭﻭﺟﺮ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﻭﺻﻮﻟﻪ ﻟﻘﻤﺔ ﺍﻟﻘﺮﺍﺻﻨﺔ ؟
ﺭﻭﺟﺮ ﺗﻮﺻﻞ ﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩ ﺇﺫﺍ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻟﻢ ﻳﻘﻢ ﺭﻭﺟﺮ ﺑﺘﺤﺪﻱ ﺍﻟﺠﻴﺮﻭﺳﻲ ﻭﻛﺸﻒ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ؟
انتظروني في الجزء الثاني مع الكثير من الألغاز.









19
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sɪℓvєя яɪℓєy
مسالم
مسالم
avatar

النشاط : 180
المعرفة : 495
تاريخ الانضمام : 29/11/2014

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 5:22 pm

الجزء الثاني

لقد علمت ياروجر سر القرن المفقود ، لقد علمت ماذا اقترفت الحكومه العالميه من جرائم في حق حضارة عظيمه ، انها حضارة ال(دي)، لكنك علي الرغم من ذلك لم تعلن حربك علي حكومة العالم ، هذا هو السؤال الذي يحتاج الي اجابه ؟
هناك من يقول ان مرض روجر كان عائقا امام روجر لاعلان حربه ضد الحكومه العالميه و لكن وكما قلت سابقا أن هذا السبب لا أساس له من الصحه ، كما قلت سابقا شخص مثل روجر لن يوقفه المرض ، هل تتوقعون ان شخصا مثل روجر الذي قهر الجراند لاين سوف يوقفه مرضه من اجل الانتقام لحضارته و اجداده ، هل هذا هو العائق الذي أوقفه ، طبعا لا من السخافه ان نفكر بهذا المنطق.
لنعد قليلا الي الخلف ، لنعد الي ماقاله رايلي لروبين حول معرفتهم لسر القرن المفقود ، نعم لقد عرف سر القرن المفقود لكنه لمح الي ان روجر كان غبيا مثل لوفي اي انهم لم تكن لهم درايه كافيه حول لغة القرن المفقود لفك شفراته وما يحتويه ، ولكنه قال لها اذا اردتي ان تعرفي ماتوصلنا اليه ، سوف اخبرك لكنك لن تكوني قادرة علي فعل شئ..وقال ان روجر و علماء اوهارا قد تسرعوا...وقال لروبين ربما قد تصلين خلال رحلتك الي نتيجة مختلفه لما توصلنا اليه...
الان أصل بكم الي السبب الذي دفع روجر الي عدم اعلان الحرب علي الحكومه العالميه ، انها الحقيقه ياساده ، روجر لم يصل الي الحقيقه ....طبعاا تتسألون كيف لشخص علم سر القرن المفقود ورغم ذلك يفتقد الي الحقيقه ،انها الحقيقة التي تكمن وراء الحقيقه التي اكتشفها روجر , ألم يقل رايلي لروبين اننا كنا قراصنه ولم نستطع حل اغلب شفرات البونيقليف وهذا يدل علي انهم لم يعلموا اغلب الاسرار التي تحتويها هذه الاحجار .
ولكن الغريب في الامر أن رايلي قال لروبين حتي لو أخبرتك سر القرن المفقود لن يكون بأستطاعتك فعل شئ في وضعك الحالي ...مالذي يقصده من هذا الكلام , مالذي يقصده رايلي عندما قال عليكم ان تكتشفو كل شئ في وقته.
كلام رايلي مع روبين بأكمله حول القرن المفقود متناقض يعني ياجماعه يقول تاره علمنا سر تاريخ العالم بأكمله ثم يقول لروبين قد تصلين الي نتيجة أخري , الذي نستنتجه انه طاقم رايلي لم يعرفو الحقيقة الكامله نعم عرفوا سر حضارة الدي و من كان عدوها قبل 800 سنه ولكنهم لم يعرفو باقي الاسرار لانهم كما قال رايلي كانوا في عجلة من امرهم و ثاني شئ كانوا سوي قراصنه لايفقهون الا القليل في لغة البونغليف , اذا السبب الاول في عدم مواجهة حكومة العالم أنهم لم يعرفوا الحقيقة الكاملة , فمعرفة سر حضارة ال (دي) و كذلك حكومة العالم لا يكفي في نظر روجر لمواجهة حكومة العالم , بل نحتاج الي الوسائل لمواجهتها هذه الاسلحه الاسطوريه هي التي لم يكشفها روجر بأكملها و اسرارها تكمن في البونغليف الذي عجز قراصنة روجر علي فهمه بالكامل , لقد كان روجر يفتقد الي القوة , لم يكن لديه القوة لتحدي حكومة العالم بأكملها (البعض سيقول اللحية البيضاء تحدي حكومة العالم وجول دي روجر لم يستطيع ) أقول لهم أنا لا أعتقد أن ما ظهر أمام اللحية البيضاء هو كل ماتملكه حكومة العالم فما ظهر أمام اللحية البيضاء هي البحرية فقط وليس كل البحرية أيضاً بل مازلت أصر أن الخمسة الجيروسي هم الأقوي في العالم وكلاً منهم يملك قوة لا تقل عن اللحية البيضاء .
إذا حكومة العالم ستتعامل مع أمر كشف حقيقة القرن المفقود بطريقة مختلفة تماماً عن تعاملها مع أمر هجوم اللحية البيضاء لتحرير أحد قراصنته.
أما لوفي فلديه كما قال ميهوك القدرة الأخطر في العالم وهي القدرة علي جعل الجميع يقف في صفه وأعتقد أن ذلك ما كان يفتقده جول دي روجر , فلو قمنا الان بعد حلفاء لوفي , سنعلم أن لوفي هو أخطر عدو لحكومة العالم, وريلي نفسه توقع أن يتفوق لوفي علي جول دي روجر , لاحظوا معي أن كل جزيرة زارها لوفي لم يخرج منها الا وله فيها حلفاء و أصدقاء , أما روجر فقد كان شرسا كان مثل الشيطان يخافه الجميع و يكره أغلب القراصنه .
اذا الاسباب التي جعلت روجر يتوقف عند نقطة معينه , انه قد علم و جمع التاريخ العالم كله , ولكن لم يستطع تفسيره جيدا وقد اعترف رايلي بذلك فقد قال رايلي في الشابوندي انهم اكتشفوا العالم ولكن تفسيره لهم قد يختلف عن تفسير روبين اذا اكملت رحلتها بطريقتها . لاحظوا معي ان رايلي قال لروبين أن روجر و اوهارا قد تسرعوا , هذا علي مايدل هذا يدل علي أن روجر بعد أن اكتشف سر العالم , علم ان هناك أمرا أكبر من الحكومة العالميه و الحضارة المزدهره قبل 800 سنه , ومن يريد أن يعلم الحقيقه الكامله عليه ان يطلع علي جميع البونغليف و يفسرها جيدا و عندما يصل الي رافتيل سوف يعرف الحقيقه الكامله و يعلن حربه علي الحكومة العالميه, وهذا ماكان يفتقده روجر , سوف تتسألون كيف علم روجر بأن هناك حقيقة لم يعلمها بعد , الاجابه بكل بساطه كالاتي: هل تتذكرون عندما قال رايلي لروبين (لقد كنا مجرد قراصنه ولم نفك كل شفرات أحجار البونغليف ولكن روجر كانت لديه القدره لسماع صوت كل الاشياء ) هنا مربط الفرس روجر سمع أصوات البونغليف و علم ان هناك ماهو أعظم ولم يكتشفه بعد , ولكن توقعوا معي ان يكون البونغليف الاخير في رافتيل يحتوي علي نبوءه بأن شخصا ما سوف يأتي في يوم من الايام يحمل تاريخ أجداده ويعلن الحرب علي حكومة العالم ,لكن روجر عندما قرأ هذه النبوءه و علم أنه ليس الشخص الذي تحدث عنه البونغليف , فقرر التوقف و انتظار ذلك الشخص الذي تحدث عنه البونغليف , تذكرو معي كلمات اللحيه البيضاء عندما قال سوف يأتي شخص يحمل علي عاتقه تاريخ ارادة مئات السنين و عندما سيجد الكنز سوف ينقلب العالم رأسا علي عقب , اي أن هذا الشخص عليه أن يعلم اسرار حضارته عبر البونغليف خلال رحلته الي رافتيل عندها يمكنه أن يعلن حربه , وتذكرو معي أن اللحيه البيضاء قال ان الشخص المنتظر سوف يوقف جميع معارك العالم , هل تعلمون ماذا يقصد بجميع المعارك , يقصد هنا المعارك التي بين القراصنه مع بعضهم البعض او التي بين القراصنه و البحريه , ولماذا سوف يوقفها , هناك سبب واحد لكي يقفوا الي جانبه لشن حرب علي حكومة العالم و هذا مايفتقده روجر , ولكن لوفي خلال رحلاته جمع الكثير من الاصدقاء , بل أن الكثير من الأعداء أصبحو بمثابة أصدقائه , وهذا سبب قول رايلي لروبين أكتشفو كل شئ في وقته المناسب , اي ان لوفي خلال رحلاته سوف يجمع حلفاء له , بل ان ماسيكتشفه من اسرار البونغليف قد يكون لها علاقة بأناس سوف يقفون الي جانبه بالمستقبل .









19
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sɪℓvєя яɪℓєy
مسالم
مسالم
avatar

النشاط : 180
المعرفة : 495
تاريخ الانضمام : 29/11/2014

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الثلاثاء ديسمبر 16, 2014 5:22 pm

الجزء الثالث و الأخير

لقد قلت سابقا ان روجر لم يعلن الحرب علي حكومة العالم و أوضحت سبب ذلك و انا اعتبر كل ماقلته مجرد فرضيه تحتمل الخطأ أكثر مما تحتمل الصواب، لكن في الحقيقه روجر أعلن حربه منذ زمن بعيد، نعم أعلن ذلك منذ ان صعد منصة الاعدام و صاح بتلك الكلمات التي هزت ربوع العالم و أدخلت العالم في عصر جديد، ( تريدون كنزي، اذا كنتم تريدنه سوف اعطيه لكم، لقد تركته في ذلك المكان ) بهذه الكلمات اشعل فتيل حرب سوف تندلع بعد سنوات، لقد كانت كلمات روجر بمثابة الرساله التي كان متأكداا ان شخصا ما في هذا العالم سوف تصله تلك الرساله، وسوف يسعي الي ان يحقق ماحققه روجر، ان يصل الي قمه، هل تذكرون كلام رايلي لروبن عندما قال لها ان كلمات روجر فهمها قله من هذا العالم، روجر عندما القي تلك الكلمات و كأنه كان يخاطب شخصا ما، شخص سوف يكمل طريقه يوما ما.
لوفي عندما بدأ رحلته الكثير مما قابلوه، اكتشفوا أنه ليس بذلك الشخص العادي كأي شخص اخر، أولهم شانكس هذه الشخصيه الغامضه التي قال عنها أودا ان لها ماضي طويل سوف يكشفه يوما ما، شانكس اول شخص اكتشف ان لوفي الشخص الذي ينتظره روجر اكتشف فيه صفات روجر، عندما صاح لوفي بتلك الكلمات(سوف أصبح ملك القراصنه)، شانكس رأي و كأن روجر امامه، و اعطاه تلك القبعه الغامضه، و عندها قال نائب شانكس هذا الطفل سوف يصبح شخصا عظيما، سموكر عندما راي ابتسامة لوفي فوق منصة الاعدام صعق لما رأه و كأنه رأي روجر، رايلي رأي في لوفي قائده روجر هل تتذكرون عندما سأل رايلي لوفي قائلا له ( هل انت قادر علي التفوق علي هذا البحر و علي اعدائك و صعوباته ) رد عليه لوفي ( بما انني سوف اصبح ملك هذه البحار فلست مضطرا ان اتفوق علي شئ ) صعق رايلي و ابتسم في نفس الوقت وكانه سمع تلك الكلمات من قبل قائده روجر، اللحية البيضاء عندما امر اعوانه بمساعدة لوفي و كاد ان يغمي عليه قال ( انقذك اخاك انك تحمل حرف الدي، انت الذي سوف تغير مجري التاريخ يوما ما ). هل تذكرون عندما قالت دوكتورينا ان شوبر يرافق شخصا خطيرا و قالت اذا ارادة الدي لا تزال مستمره.
كروكوس هو ايضا شعر بشئ غريب نحو لوفي ، العجوز الذي كان ملك سكايبيا قبل ان يزيحه اينيل عن عرشه ، قال لروبين ان لوفي يليق به ان يحمل حرف الدي ، ذلك المقاتل من قبيلة شاندرا عندما راي لوفي يقاتل اينيل ببساله قال له بأعلي صوته اقرع ذلك الجرس اللعين ، تيتش هو ايضا راي شيئا في لوفي وقال له قولته المشهوره احلام الناس لا نهاية لها ، اكاينو رجل العدالة المطلقه الذي لا يحب و لا يطيق القراصنه و لا يعترف بهم ، اعترف ببسالة و شجاعة لوفي ، و الكثير الكثير من الامثله التي لا تحصي.
لوفي من اجل فرد واحد من طاقمه قلب انيز لوبي راسا علي عقب ، هل تتذكرون ماذا قالت تلك الحورية العجوز (ان مافعله لوفي اليوم لم يفعله احد قبل ، الان سوف يصدح اسم قبعة القش في كل بقاع العالم)، هل تتذكرون عندما أمر لوفي رفيقه اوسوب بحرق علم حكومة العالم ، فقال له سباندام ( هل انت مجنون ،تريد ان تعلن الحرب علي حكومة العالم ) فقال له لوفي باعلي صوته ( هل تريد الرهان علي ذلك ) فتجمد سباندام من الخوف ، لوفي اعلن حربه علي حكومة العالم عندما علم ان هذه الاخيره هي العدو الاول لصديقته روبين ، اذا يالوفي ماذا ستفعل عندما تعلم ان هذه الحكومه هي من ابادت سلالتك و عشيرتك ، هي من ابادت حضارة اجدادك .
اذا لوفي يحمل ارادة الدي ، لوفي يملك من الحلفاء من شتي البقاع ، لم يملكها روجر في وقته ، وهذا هو السلاح الاخطر في العالم ، هذا ماقاله ميهوك في المارين فورد ، وهو لم يقل تلك الكلمات من فراغ ، لوفي منذ ان بدأ رحلته و حلفائه يتجمعون حوله وهو لا يعلم بذلك ، لا يعلم بان يوما ما سوف يقفون الي جانبه في مواجهة حكومة العالم ، لوفي يتجه نحو الطريق الصحيح سوف يعرف تاريخ اجداده رويدا رويدا الي ان يصل الي رافتيل ، اذا هذا هو الشخص الذي تنتظره ياروجر.
في الحقيقه لوفي لن يواجه حكومة العالم رفقة حلفائه و اتباعه ، بل ان العالم اجمع رفقة لوفي سوف يواجهون حكومة العالم ، في تلك اللحظه لن تسحق لقب ملك القراصنه بل انك سوف تصبح ملك العالم.
سوف اختم موضوعي بشئ خيالي نوعا ما ولكن كل شئ متوقع مع اودا، ولكن لاضافة نوع من التشويق و الاثاره ، عندما سيصل لوفي الي رافتيل و عندما سيعثر علي الون بيس ، سوف ينطلق صوت من الخفاء و بابتسامة مرعبه قائلا (اخيرا وصلت ، لقد كنت بانتظارك ).
انتهي.







19
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Қὗʀøмἔ
قائد ثوري
قائد ثوري
avatar

النشاط : 241
المعرفة : 1326
تاريخ الانضمام : 11/12/2014

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الخميس ديسمبر 18, 2014 6:45 pm

اريقاتو قوزيمس







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JIN NAMIKAZE
مسالم
مسالم
avatar

النشاط : 292
المعرفة : 1453
تاريخ الانضمام : 28/11/2014
البلد : مكان في هاذا العالم

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الخميس ديسمبر 18, 2014 7:34 pm

غرسيس على المجهود الرائع
+
وصال ابدااعك






ظَلِـاٌمِـ اٌلِـلِـيٌـلِـ كُلِـهٌ لِـاٌ يٌـسُتْطًيٌـعٍ أﻧَ يٌـطًفّئِ ﻧَوِرُ شْمِـعٍةُ. لِـكُﻧَهٌ يٌـسُتْطًيٌـعٍ ذّلِـكُ اٌذّاٌ تْحٍاٌلِـفّ مِـعٍ هٌبّـةُ رُيٌـحٍ*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ﮜريستـآل
سجين
سجين
avatar

النشاط : 360
المعرفة : 2996
تاريخ الانضمام : 16/11/2014

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الأحد يناير 04, 2015 8:50 am

شًـﮗړاٌ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
T.Low
قائد ثوري
قائد ثوري
avatar

النشاط : 291
المعرفة : 595
تاريخ الانضمام : 06/01/2015
العمر : 18

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الثلاثاء يناير 06, 2015 9:10 pm

يعطيكـ العآفية ع الموضوع الرآئعـع ^^






^^
Traflgar Law


^^
Rooooooom

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mϊяάĵαйε Ŝtřăúŝś
جندي بحرية
جندي بحرية
avatar

النشاط : 429
المعرفة : 3058
تاريخ الانضمام : 13/01/2015
العمر : 21

البطاقة الشخصية
الطاقة:
1000/1000  (1000/1000)
الحياة:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟   الأربعاء يناير 14, 2015 11:20 am

روعة






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

لماذا لم تكمل الطريق الي نهايته ياروجر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ركن الانمي :: ركن الانمي العام-
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأخيرة
» عمر ضد نوتيلا
الجمعة أغسطس 31, 2018 1:35 am من طرف Omar el

» إفتتاح المنتدى
الخميس أغسطس 30, 2018 8:44 pm من طرف ﮜريستـآل

» تصميم المهارات
الخميس أغسطس 30, 2018 7:08 pm من طرف ﮜريستـآل

» طلب وظيفة
الخميس أغسطس 30, 2018 2:01 pm من طرف ﮜريستـآل

» امتحان قرصان متوسط الاول ][ بعد التجديد ][
الخميس أغسطس 30, 2018 2:00 pm من طرف ﮜريستـآل

» امتحان قائد ثوري الاول ][ بعد التجديد ][
الخميس أغسطس 30, 2018 1:58 pm من طرف ﮜريستـآل

» توقعي عن سابو
الخميس أغسطس 30, 2018 1:57 pm من طرف ﮜريستـآل

» كلمات أغنية الحديقة السرية
الخميس أغسطس 30, 2018 1:54 pm من طرف ﮜريستـآل

» تحويل المعرفة إلى بيلي
الخميس أغسطس 30, 2018 1:49 pm من طرف ﮜريستـآل